الخميس 25 أبريل 2024 03:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعليق ناري من ”كريم فهمي بعد اعتزال ميريهان حسين

الفنان كريم فهمى
الفنان كريم فهمى

علق الفنان كريم فهمي على سخرية البعض من اعتزال الفنانة ميرهان حسين، وذلك خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب كريم فهمي: ممثله قررت الاعتزال نتيجه احباط او اي شئ ما ، بعض الناس علي السوشيال ميديا استظراف و افيهات عليها و قرف و مفيش احترام مشاعر حد الإفيه اغلي من الانسانيه وحشين وحشين اوي.

وكانت قد كشفت "ميرهان" عن ابتعادها عن السوشيال ميديا في بداية الأمر قائلة "اجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللى زمان أنا عيشته لغيرى أنا دلوقتى هعيشه لنفسى، لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام، تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل".

أخر أعمال كريم فهمى

يذكر أن كريم فهمي، شارك في مسلسل أزمة منتصف العمر، وتناول العمل قصة فيروز التي تتزوج من عزت على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته - عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

شارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، ركين سعد، رنا رئيس، والعمل من إخراج كريم العدل.