الإثنين 13 مايو 2024 12:27 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة نهضة بركان يسجل هدف التقدم أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات وتوجِّة بإستكمال تجهيزات العيادات الخارجية

فن

وسط كله شللية ومين يتجوز مين.. ميريهان حسين تعلن اعتزال التمثيل نهائيا

ميرهان حسين
ميرهان حسين

أعلنت الفنانة ميرهان حسين، اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، في منشور عبر ستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مُشيرة إلى أنها لا تشعر بالتقدير ولا تشارك في أدوار تناسب موهبتها.

وقالت «حسين»، إنها قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهها ولا تشبه موهبتها ولا تستغل أدواتها كـ فنانة وممثلة محترفة.

وأشارت إلى حصولها على العديد من ورش التمثيل، وتمتلك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح دون مساعدة من أحد وبأبسط الإمكانيات، حتى تعرض عمل مبدع بشهادة الجمهور الذي تلتقيه في الشارع والمول.

ولفتت ميرهان حسين، إلى امتلاكها صوتًا جيدًا قادر على الغناء الذي تعشقه، قائلة: "تعبت ولم أعد أسعد بكلمة إنتي مظلومة، ولن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين".

وفي ديسمبر الماضي، أفصحت ميريهان حسين، عن رغبتها في اعتزال التمثيل، بسبب شعورها بعدم التقدير، ودوَّنت منشورًا عبر حسابها بموقع «انستجرام»، أنها فكرت في الاعتزال لأنها ترى أنها ليست متقدرة وظلمت كثيرًا في الوسط الفني الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لكنه يخضع للعلاقات الشخصية ويفرض أناس لا يستحقون ويعطي فرصًا كبيرة لأشخاص تكاد تكون معدومة الموهبة.

وأضافت: "عانيت كثيرًا من إحساسي إني أستحق فرص أكبر وأكثر تنوعًا في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء أدوار عظيمة لا تشبههم شكلًا ولا مضمونًا لمجرد صداقة، واحتضان مصر لغير الموهوبين من جنسيات أخرى، لأن التمثيل دا ليس مجرد وقوف أمام كاميرا لكنه عمل شاق من التخيل والمذاكرة والتقمص والتحمل والصبر، ولا أريد سوى تقدير وإعطائي فرص أقدر من خلالها أن أعرض دواتي كممثلة ومغنية وقادرة على تقديم أعمال استعراضية".