الثلاثاء 7 مايو 2024 02:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

ناعمة وبسيطة.. إطلالات الملكة رانيا والأميرة رجوة في حفل زفاف ولي العهد الأردني

حفل زفاف ولي العهد الأردني
حفل زفاف ولي العهد الأردني

حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني على عروسه رجوة آل سيف، مساء أمس، كان حدثًا ضخمًا حضره الكثير من الشخصيات العامة ورؤساء زوجاتهم من كافة بقاع العالم لتقديم التهاني والأمنيات السعيدة للعروسين في حياتهما الحديث، ومن ثم في هذا التقرير يمكن نكشف عن إطلالات الأميرة رجوة والملكة رانيا والتي كانت حديث «السوشيال ميديا» لاختيارهما آزياء توحي بالأناقة والبساطة المعهودة من العائلة المالكة الأردنية.
الإطلالة الأولى للملكة رانيا
أطلت الملكة رانيا في مراسم عقد قران الأمير حسين بن عبد الله الثاني بإطلالة أنيقة وكلاسيكية داخل قصر زهران العامر، كما أنها جذبت أنظار الحاضرين باختيارها لهذا الفستان، الذي كان من اللون الأسود بالإضافة إلى ذلك أنه كان مرصعًا بالفصوص اللامعة ناحية الأكمام والرقبة وكذلك من الظهر، حيث أنها اختارته من مجموعة «Dior».


ونسقت الملكة رانيا معه كلاتش من اللون الفضي اللامع بالإضافة إلى الاستعانة ببعض المجوهرات التي نسقتها مع الإطلالة من الأقراط والخاتم، فضلًا عن ذلك اعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة.


الإطلالة الثانية المسائية للملكة رانيا
نسقت الملكة رانيا إطلالتها المسائية أيضًا باختيارها فستان مميز ومناسب للحفل المسائي للزفاف، وكان الفستان من اللون البيج من تصميم إيلي صعب، وفي هذه الإطلالة اعتمدت على تسريحة شعر منسدل ومموج مع وضع التاج الملكي الماسي الذي زاد من فخامة الإطلالة للملكة.


إطلالة العروس الأميرة رجوة في حفل زفافها
أطلت العروس الأميرة رجوة في مراسم عقد القران على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله بإطلالة ناعمة وساحرة للغاية.


استعانت العروس بفستان أبيض اللون مجسم بذيل طويل أثناء عقد القران في قصر زهران العامر، بالإضافة إلى التنسيق معه طرحة الزفاف البيضاء الطويلة، بالإضافة إلى ارتدائها أسفل الإطلالة حذاء من اللون الأبيض، وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء إيلي صعب.


ونسقت مع الإطلالة بعض المجوهرات، مكونه من حلق، وخاتم وتاج ناصع البياض، مرتدية تاج يحمل عبارة «رجوة من الله».


الإطلالة الثانية المسائية للأميرة رجوة في حفل زفافها
أطلت الأميرة رجوة في الحفل المسائي لزفافها بفستان أبيض اللون من تصميم دار الأزياء «Dolce And Gabbana».


تخلت العروس في هذه الإطلالة عن تسريحة الشعر المنسدلة واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة، كما أنها ارتدت التاج نفسه والذ كان مرصعًا بحبات من الماس البراقة بعبارة «رجوة من الله».