السبت 4 مايو 2024 10:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المستشار منتصر هريدي يكشف تفاصيل إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد الأجنبي في الهرم الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا”

فن

إليسا ترد على تصريحات شيرين وتستعين بمقولة للإمام علي بن أبي طالب

إليسا و شرين عبدالوهاب
إليسا و شرين عبدالوهاب

جدل كبير أثارته الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال اليومين الماضيين، بعد ظهورها في احدى البرامج وحديثها عن بعض زميلاتها من الوسط الفني، من ضمنهن النجمة إليسا.

شيرين قالت رأيها في إليسا قائلة : "بحب فيها وضوحها هي واضحة أوي، ومبحبش فيها إنها لم بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات، لكن هي واضحة وصريحة وقلبها حلو".

وهذه الجملة أثارت الجدل، والتي اعتبرها معجبو النجمة اللبنانية إهانة في حقها، وعدم تقدير من شيرين لموقف إليسا الداعم لها في أزمتها الأخيرة، فكيف كان رد إليسا على هذه التصريحات؟

استعانت الفنانة اللبنانية إليسا بمقولة للإمام على بن أبى طالب عبر حسابها بموقع التدوينات “تويتر”.

وكتبت إليسا: "الأدب لا يباع ولا يشترى، بل هو طابع في قلب كل من تربى ‏ليس الفقير من فقد الذهب وإنما الفقير من فقد الاخلاق والأدب".

وتكهن عدد كبير من متابعى إليسا أنها تقصد الفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد تصريحات الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 16 من شهر يونيو القادم، وذلك داخل أحد الأماكن الشهيرة بمدينة الإسكندرية.

إليسا تقدم هذا الحفل ضمن جولتها الغنائية التى تقوم بها خلال هذا الصيف، وبعد نجاح حفلتها بالكويت التى قدمتها مع أصالة، وأيضا حفل السعودية التى أحيته يوم 18 مايو الحالي.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر بأكثر من فئة، حيث تبلغ الفئة الأولى من التذاكر 1500 جنيه، أما الفئة الثانية تبلغ قيمتها 1250 جنيها والفئة الثالثة 650 جنيها.