الجمعة 29 مارس 2024 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

فى هذا الموعد.. أصالة تحيى حفلا غنائيا فى تركيا

أصالة
أصالة

تستعد النجمة السورية أصالة على إحياء حفل ضخم في تركيا، وتحديدا في مركز مؤتمرات هاليج بإسطنبول، بالتزامن مع بداية موسم صيف 2023.

وتشدو أصالة بعدد من الاغانى التى تنال اعجاب جمهورها فى تركيا ولعل من أبرزها "قد الحروف" و"بنت اكابر" و"مبقاش انا" وغيرها من الأغانى القديمة والحديثة.

ومن ناحية أخرى، تستعد المطربة أصالة لإحياء حفل غنائى ضخم فى إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة وذلك يوم 29 من شهر يونيو القادم.

يأتي هذا الحفل بعد حفلها المنتظر بالسعودية والذي تقيمه يوم 2 من نفس الشهر على مسرح جامعة الملك خالد بأبها.

أصالة

وتحيى أصالة هذه السلسلة من الحفلات ضمن جولتها الغنائية التى تقوم بها خلال موسم الصيف، حيث أنها تعاقدت على مجموعة من الحفلات الغنائية خلال هذا الموسم وبدأتها بحفل القاهرة والتى أحيته بداية شهر مايو الحالى على ضفاف بحيرة عين الصيرة، بجوارالمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة.

كما تستعد الفنانة أصالة لطرح أغنية جديدة كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلى ومن توزيع محمد ياسر.

والجدير بالذكر أن طرحت المطربة أصالة أغنيتها الجديدة ماعرفتك، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية، ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام جزءًا من أغنية ما عرفتك لـ أصالة نصري، مشيرة إلى طرحها عبر جميع منصات السوشيال ميديا وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.