الإثنين 29 أبريل 2024 08:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد دعم رامي صبري لها أصالة عن المطالبين بإلغاء حفلها: ناس دمها تقيل واتعودت على التصرفات دي

أصالة
أصالة

ردت المطربة أصالة نصري، على دعم الفنان رامي صبري لها، بعد الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، ومطالبات الجمهور بإلغاء حفلها المقرر إقامته بإحدى الحدائق المجاورة لمتحف الحضارة.

وشكرت «نصري»، رامي صبري لمساندته لها في تلك الأزمة، مُشيرة إلى أن هذا الهجوم والانتقادات أمر اعتادت عليه منذ بداية عملها في الوسط الفني.

ودوَّنت أصالة تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغرة «تويتر»، جاء فيها: "راموتي أخي وصديقي الحبيب، على مبدأ رُب ضارة نافعة، اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها، من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائمًا بترجع علي محبة بتغمرني وحنيه بتبكيني، محبتك غالية يا غالي على قلبي".

وفي وقتٍ سابق، دوَّن رامي صبري رسالة دعم لـ أصالة، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، أنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي، وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين".

وهاجم الجمهور رامي صبري، بعد هذه الرسالة التي دعم خلالها أصالة، بعدما وصفها بأنها مصر والوطن العربي، رغم إنكارها فضل مصر عليها، في بداية مشوارها الفني.