الإثنين 29 أبريل 2024 01:25 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ما مصير حفل أصالة في مصر بعد مطالبات الجمهور بإلغائها؟

اجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان إحياء الفنانة أصالة حفلًا في متحف الحضارة في مصر، حيث أعربوا عن شدة غضبهم منها .

حيث أعربوا عن استيائهم الكبير من هذا الأمر، مطالبين المسؤولين بإلغاء الحفل، بعد تصريحات أصالة الأخيرة، وإنكارها فضل مصر عليها في مشوارها الفني، كما تم تدشين هاشتاج بـ إلغاء حفل أصالة، ولقي هذا الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

وجاءت التدوينات على موقع تويتر كالتالي: لولا مصر لم يعرف العرب أصالة، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل وطنهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر.

بينما قال آخر: أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر.

وفى السياق ذاته أعلنت الفنانة أصالة على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" منشورًا يحمل موعد الحفل والمكان، وعلقت بحماس شديد قائلة: "في مصر رح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي".

تابعت: "لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه و يحفظلكم أولادكم"، واختتمت "بوعدكم رح غني من كل قلبي، كتير عبالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية موعدنا ٥ مايو بمتحف الحضارات ليلة استثنائية".

أخر أعمال أصالة:

يذكر أن آخر أعمال أصالة الفنية طرحت مؤخرا أغنية «ماعرفتك» التي طرحت خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وحققت الأغنية، نسب مشاهدات عالية تخطت 80 ألف مشاهدة في 6 ساعات، الاغنية من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وتريات هيثم سعدون، جيتارات فرشيد، هندسة صوت عمر صلاح، مكساج جاسم محمد.