الإثنين 29 أبريل 2024 07:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حملة مضادة للترحيب بها.. كيف ردت أصالة على دعم جمهورها؟

أصالة
أصالة

حالة من الانقسام شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، إثر رفض السواد الأعظم من المصريين إحياء المطربة السورية أصالة نصري، حفلًا غنائيًا في متحف الحضارة، ودشَّن هاشتاج #إلغاء_حفل_أصالة، بدعوى أنها أنكرت فضل مصر عليها خلال تصريحات الأخيرة، في المقابل دشَّن بعض جمهور ومحبي أصالة حملة مضادة لدعمها.

وعلَّقت أصالة، على دعم جمهورها لها، والترحيب بها لإقامة حفلها في متحف الحضارة يوم الجمعة 5 مايو الجاري، معربة عن اعتزازها بجمهورها في مصر وحبها للبلد.

ودوَّنت «نصري»، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات المصغرة «تويتر»، منشورًا جاء فيه: "أنا ازددت بمصر شهرة ومجد، وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

وجاء ذلك ردًا من أصالة على مجموعة من التغريدات التي رحبت بحفلها، تحت هاشتاج «أصالة في مصر»، على موقع «تويتر».

حملة مضادة لدعم أصالة

ودوَّن أحد جمهور أصالة، خلال الهاشتاج، تغريدة جاء فيها: "أصالة بصوتها العظيم وإحساسها أضافت للفن المصري، شكلنا مع صوتها وأغانيها ذكريات شاركتنا في احتفالاتنا وأحزاننا كلمة شكرًا قليلة يا أصالة، أهلًا بك في وطنك الثاني مصر يا حبيبتنا".

وأعاد جمهور أصالة نشر أغنيتها «بنحبك»، تعبيرًا عن الترحيب بها.

أسعار تذاكر حفل أصالة بمتحف الحضارة

وفي وقتٍ سابق، طرحت الشركة المنظمة لحفل أصالة في متحتف الحضارة تذاكر الحفل، وجاءت أسعارها كما يلي:

  • الفئة الأولى Standing بـ 2500 جنيه.
  • الفئة الثانية High Tables بـ 6000 جنيه.
  • الفئة الثالثة GOLD بـ 8000 جنيه.
  • الفئة الرابعة بـ PLATINUM بـ 9000 جنيه.
  • الفئة الخامسة DIAMOND بـ 10000 جنيه.
  • الفئة السادسة VIP بـ 12000 جنيه.

ومن المقرر أن تحيي أصالة جولة فنية في الوطن العربي، ‎تقوم فيها بإحياء حفل كبير يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات، وتكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

يُشار إلى أن آخر أعمال أصالة كانت أغنية «ما عرفتك»، إنتاج شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن.