الأحد 28 أبريل 2024 02:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل طلب الأهلي السعة الكاملة لمباراة الإياب أمام الترجي في إفريقيا؟.. إعلامي يوضح شوبير يفجر مفاجأة: محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا لهذا السبب.. روتانا تعلن تأجيل جميع الأنشطة الفنية لـ محمد عبده الاهلي راحة من التدريبات اليوم إطلالة عمرها 24 عامًا.. عمرو دياب يتألق في حفله بالبحرين ويثير الجدل (صور) جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة شيفيليد يونايتد أول الهابطين.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم أبرزها الفيلم الإسباني ”تكبير”... جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عاجل | الشيبي يصل اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق في قضية حسين الشحات داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي

رياضة

قبل الإعلان عن قائمة الزمالك.. أوسوريو يتأكد من جاهزية أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قرر الكولومبي "خوان كارلوس أوسوريو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التأكد من جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر، قبل إعلان قائمة الفريق التي تستعد للدخول في معسكر مغلق لمواجهة طلائع الجيش.

ومن المنتظر أن يتواجد أحمد فتوح في قائمة الزمالك التي سيعلن عنها أوسوريو لمواجهة الطلائع اليوم الأثنين، وذلك بعدما تأكد من جاهزية اللاعب من الناحية البدنية والفنية، وإمكانية الدفع به في المباراة.

ويختتم الفارس الأبيض استعداداته اليوم لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها غدًا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 47 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 8، وخسر 7، سجل لاعبوه 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 27 هدف.

في المقابل، يدخل طلائع الجيش محتلا المركز الـ 17 برصيد 26 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 11، وخسر 12، سجل لاعبوه 27 هدف، واستقبلت شباكه 39 هدفًا.