الجمعة 10 مايو 2024 02:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

رياضة

موعد مباراة الزمالك مع طلائع الجيش والقناة الناقلة

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، المباراة التي ستقام غدا الثلاثاء في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، الساعة الثامنة مساء غد "الثلاثاء"على إستاد "القاهرة الدولي" في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري المصري.

يدخل الفارس الأبيض المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 47 نقطة، بينما يتواحد طلائع الجيش في المركز الـ 17 برصيد 26 نقطة.

وتنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق صوتي"حاتم بطيشة" في وجود أستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.