السبت 20 أبريل 2024 06:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

الفنان محمد رمضان يستجيب لوالدة الطفلة حورية المصابة بالسرطان.. صور

كلمات كتبتها والدة الطفلة حورية على صفحات الفيسبوك من دينة المنصورة بمحافظة الدقهلية تسأل «بنات حد عنده فكرة محمد رمضان لسه في المنصورة ولا مشي؟ بنتي مريضة كانسر وبتحبه جدا، وكانت عايزة تشوفه ومش مبطلة عياط».

هذه الكلمات التي دونتها والدة الطفلة حورية مصابة بالسرطان والتى انتشرت بسرعة على صفحات الفيسبوك، لتلقي مردود من الفنان محمد رمضان والذي تزامن وجوده بالمنصورة لتصوير عدة مشاهد من فيلمه الجديد «ع الزيرو».

وكشفت أسماء المغربي، والدة الطفلة، تفاصيل لقاء محمد رمضان، على صفحات الفيسبوك قائلا : «ابنتي حورية عمرها 5 سنوات ومصابة بسرطان الدم، وعندما خرجنا من المستشفى وركبنا تاكسي تفاجأنا بزحام في الشوارع، وعندما سألت سائق السيارة، أخبرنا أن الفنان محمد رمضان متواجد بالمنصورة يقوم بتصوير عدد من المشاهد برفقة الفنانة نيللي كريم، وعندما سمعت ابنتي الحديث بكت بشكل هيستيري، رغبة في مقابلة (عمو محمد)، وحينها كل ما فكرت فيه هو كيفية الوصول إليه بأي شكل حتى أحقق أمنية ابنتي».

وأضافت والدة الطفلة، أنها كتبت بإحدى مجموعات المنصورة الشهيرة الخاصة بالبنات فقط «بنات حد عنده فكرة محمد رمضان لسة في المنصورة ولا مشي؟ بنتي مريضة كانسر وبتحبه جدا وكانت عايزة تشوفه ومش مبطلة عياط من وقت ما سواق التاكسي قال إنه موجود هنا واحنا راجعين من المستشفى، أنا عارفة إنه طلب تافه بس أنا بحاول أحقق ليها أي حاجة تخليها مبسوطة»، ووجد منشورها تفاعلا وتعاطفا كبيرا.

وبدأ الجميع في التحرك لمعرفة مكان تواجد «رمضان» في المنصورة، وبالفعل تمكنت والدة حورية من التوصل لمكان استراحة الفنان بالمنصورة، وتوجهت إليه، وأنها عندما وصلت مكان استراحة محمد رمضان، سردت قصتها لرجال الأمن، ووجدت تعاملا راقيا جدا من رجال الشرطة، بحسب حديثها، «وصلت رسالتي بسرعة للفنان، وعاملوني معاملة استثنائية بالرغم من الزحام الشديد وشدة التأمين على المكان، واستطعت الدخول إلى الاستراحة، وتمكنت من مقابلة محمد رمضان الذي استجاب فورا وقابل ابنتي بصدر رحب وسعادة بالغة، وحملها وقال لها أنا مبسوط إني شوفتك، أنا ربنا بيحبني عشان أنتي بتحبيني»، وهو ما منح الشعور بالسعادة لابنتها.

وتشير والدة الطفلة : ان «الفنان محمد رمضان الذي قابلناه منذ سنتين ونصف في أحد المولات بالقاهرة وانها لن تنسى ، موقفه مع ابنتها، و وجهت له الشكر وعبر صفحات الفيسبوك لرقي أخلاقه الحسنة وتواضعه».