الخميس 23 مايو 2024 02:45 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة ”جولة ميم المملة” ينافس في المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية المستقلة بروسيا بعد الحكم بالإعدام... حجز قضية اتهام سائقين بقتل شخص لسرقة سيارته بقليوب ليونيو المقبل

توك شو

نادر السيد : ”يوسف أسامة نبيه” لم يخطئ في حق الزمالك.. وموقف ”رمضان صبحي” مختلف

نادر السيد
نادر السيد

علَقَ نادر السيد نجم نادي الزمالك السابق على أزمة تجميد يوسف أسامة نبيه جناح الفريق الأبيض بسبب أنباء توقيعه لنادي بيراميدز ، وانتقاله للفريق السماوي بدءاً من الموسم المقبل .

وقال نادر السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" :
" يوسف أسامة نبيه لم يخطئ في حق الزمالك ، وأرى أنه ليس طرفا ًفي تلك الأزمة ، فالأمر لابد أن يكون عرض و طلب بين الطرفين ، وإدارة القلعة البيضاء لم تقدم العرض المناسب للاعب من أجل تجديد تعاقده كونه أحد اللاعبين المميزين مع الأبيض وأحد أبناء النادي ".

وعن تشابه الموقف مع رمضان صبحي نجم بيراميدز ، قال :
"موقف رمضان صبحي لاعب بيراميدز مختلف تماماً ، فاللاعب كان النجم الأول داخل النادي الأهلي ، و كان الفتى المدلل للجماهير الحمراء ، قبل انتقاله بشكل مفاجئ إلى بيراميدز ، كما أن إدارة القلعة الحمراء تحدثت معه بشأن التجديد عكس يوسف أسامة نبيه".

موضوعات متعلقة