الأحد 12 مايو 2024 06:31 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلماني يطالب الحكومة بإنشاء مراكز تنمية شبابية جديدة ذات قيمة اقتصادية بعد ثبوت تعاطي عصام صاصا المخدرات.. كيف تعامل القانون مع القتل الخطأ تحت تأثير المخدرات المتحف اليوناني الروماني يستقبل رئيسة جمهورية اليونان بسبب خلافات الجيره... المشدد 7 سنوات لمبلط لاتهامه بقتل شاب بالقناطر الخيرية أرسل فيديو ”غير أخلاقي” لخطيبها.. الحبس والغرامة لشاب بتهمة التشهير بفتاة عبر واتساب بقنا قرار جمهوري بتعيين وليد عفيفي عميدًا لـ «تجارة كفر الشيخ» محافظ الدقهلية يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة ”استاد المنصورة” محافظ الدقهلية يكرم العاملين بمنظومة استرداد أراضي أملاك الدولة وكيل تعليم الإسكندرية: توفير بيئة امتحانية آمنة لأبنائنا الطلاب المشدد 3 سنوات لسائق لتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادة سيارة بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنيه لعاملين لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية كلية المعاملات القانونية بالمنصورة الجديدة تنفذ محاكاة محكمة الجنايات في قضية اغتيال النائب العام المصري الأسبق

توك شو

عبد العال: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز ” ضربة العمر” لجماهير الأهلي .. وموقف ”نبيه” مختلف

عبد العال
عبد العال

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على أزمة يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك واقترابه من الإنضمام إلى بيراميدز الموسم القادم .

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو ، مع الإعلامي إسلام صادق ، على قناة TeN :

" يوسف أسامة نبيه لم يخطئ في هذا الموقف ، فلم يتواصل معه أحد من مسؤولي نادي الزمالك بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء ، رغم علمهم بنهاية عقده خلال الأشهر القليلة القادمة ، فضلاً عن ضعف المقابل المادي الذي يحصل عليه من النادي الأبيض ، ولذلك أطالب الجماهير البيضاء بتفهُم موقف اللاعب ".


وعن تشابه موقف "نبيه" مع رمضان صبحي ، قال :
" موقف يوسف أسامة نبيه يختلف كثيراً عن رمضان صبحي ، فالأخير حينما انتقل إلى صفوف بيراميدز كانت مفاجأة غير متوقعة و بمثابة ضربة العمر للنادي الأهلي و جماهيره التي كانت تعتبر اللاعب هو الفتى الذهبي في الفريق ".