الأحد 5 مايو 2024 12:02 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون

عربي ودولي

الدفاع الروسية تعلن ان ”مجموعة تخريبية” أوكرانية عبرت الحدود

قوات روسية في بيلجرود علي الحدود مع اوكرانيا
قوات روسية في بيلجرود علي الحدود مع اوكرانيا

في تصعيد جديد للقتال في اوكرانيا عقب تصفية الاوكران من باخموت تماما قال حاكم منطقة بلجورود الروسية الإثنين إن ما وصفها بأنها "مجموعة تخريبية" تابعة للجيش الأوكراني دخلت الأراضي الروسية في منطقة جريفورون المتاخمة لأوكرانيا وقال فياتشيسلاف جلادكوف في بيان على تيليجرام إن الجيش الروسي وقوات الأمن يتخذان إجراءات لصد التوغل.

كما نقلت وكالة الإعلام الروسية عن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف قوله إنه تم إبلاغ الرئيس فلاديمير بوتين بهجمات "مجموعة المخربين الأوكرانيين" مضيفا أن القوات الروسية تعمل على طردها والقضاء عليها.

ونفت الرئاسة الأوكرانية علاقتها بتوغل مقاتلين في منطقة روسية حسب ما نقلت وكالة فرنس برس فيما ذكر موقع "هرومادسكي" الأوكراني أن جهاز المخابرات العسكرية الأوكراني ألقى باللوم في العملية المسلحة بمنطقة بلغورود على مواطنين روس ينتمون إلى مجموعتين شبه عسكريتين.
ونقل الموقع عن المتحدث باسم المخابرات العسكرية أندريه يوسوف قوله إن فيلق حرية روسيا وفيلق المتطوعين الروس هما المسؤولان عن العملية ولم يوضح الموقع ما إذا كان قدم أي دليل يثبت ذلك.

وفي وقت سابق، نشرت قناة "بازا" المرتبطة بأجهزة الأمن الروسية على تيليجرام لقطات تظهر ما بدا أنها دبابة أوكرانية تهاجم نقطة حدودية روسيةولم يتسن لرويترز التحقق من صحة تلك التقارير حتى الآن.