الجمعة 3 مايو 2024 03:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور.. التفاف الجماهير حول محمد رمضان في المنصورة أثناء تصوير فيلم ع الزيرو

محمد رمضان في المنصورة
محمد رمضان في المنصورة

شهدت مدينة المنصورة صباح اليوم الإثنين زحام وتكدس مروري بشارع الجيش وبالتحديد بمنطقة ميدان أم كلثوم وشارع توريل وشارع الكورنيش بسبب تواجد الفنان محمد رمضان وبرفقته الفنانة نيللي كريم.

وتواجد الفنانين داخل المدينة لتصوير أحد المشاهد السينمائية للفيلم الجديد الذى يجمعهما سويا ( ع الزيرو )، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

وحاول عدد من المواطنين الالتفاف حول رمضان والتقاط الصور التذكارية معه .

ونشر الفنان محمد رمضان صورًا له برفقة الفنانة نيللي كريم من كواليس فيلمه الجديد “ع الزيرو” الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى المقبل.

وعلق محمد رمضان على الصور عبر صفحته على فيس بوك قائلًا: السينما مكاننا وعيد الأضحى ميعادنا، حمزة وشهرته دراجون أجمد دي جي في مصر ومريم ويوسف، حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب، ثقة في الله بركان نجاح".

أبطال فيلم على الزيرو

ويضم الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم؛ النجم محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف سلامة، شريف دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

تفاصيل فيلم على الزيرو

تدور أحداث الفيلم حول شخصية «دراجون» وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح «دراجون» واحدًا من الأغنياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية، وتتصاعد الأحداث في إطار مثير ومشوق.

موضوعات متعلقة