الجمعة 17 مايو 2024 01:59 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خالد سرحان يرد على سخرية محمد رمضان: «أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص»

محمد رمضان وخالد سرحان
محمد رمضان وخالد سرحان

رد الفنان خالد سرحان، على سخرية الفنان محمد رمضان منه، عقب نشر الآخير صور رفقة دولارات داخل طائرته.

ونشر خالد سرحان صورة مركبة تجمعه بمحمد رمضان داخل إحدى وسائل المواصلات، وعلق عليها قائلًا: "ادفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟".

وأثار سرحان الجدل بعدما سخر من صورة محمد رمضان التي ظهر فيها بجانب الدولارات في طائرته على طريقته الخاصة بتركيب صورة يظهر فيها داخل ميكروباص وبجانبه بعض الجنيهات.

وكان رد رمضان على سخرية الفنان خالد سرحان بعد ظهوره داخل طائرته بجانب رزم دولارات، والتي أحدثت جدل كبير على ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد رمضان، صورتين تم تركيبهما تجمعه مع خالد سرحان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ووضع ايموشن ضحك على الصورتين.

و إستخدام رمضان في الصورة الاولى الصورة التي كان قام بنشرها "سرحان"، وقام بوضع صورته خلفه مستخدما "الفوتو شوب".

وقام رمضان بعمل "مينشن" للفنان خالد سرحان على الصورتين.

ومن ناحية أخرى، كان قد أثار النجم محمد رمضان، الجدل مجدداً، بعد نشره عدة صور على حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يجلس بطائرته الخاصة، واستطاع الفنان محمد رمضان ان يحقق نجاحا كبيرا، وأصبح يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ورغم الموهبة والحضور الكبير، لكن في نفس الوقت أصبح محمد رمضان أحد أكثر أبناء جيله سقوطا في فخ الأزمات، فلا تنتهي أزمة إلا ويجد نفسه في ورطة جديدة وهجوم شديد .