النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:42 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

وعد وأوفى.. جمال شعبان يعلن تكفل محمد رمضان بعلاج اول حالة تعاني من اختلال كهرباء القلب

الدكتور جمال شعبان والفنان محمد رمضان
الدكتور جمال شعبان والفنان محمد رمضان

اعلن الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية عن استجابة الفنان محمد رمضان لنصيحته في التبرع لعلاج عدد من الحالات الخطرة، وبالفعل بدأو أولى رحلاتهم في هذا الطريق.

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال كهرباء قلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية، بداية بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة والتي تصل إلي ٣٠٠ ألف جنيه مصري.

أزمة محمد رمضان مع صورة الدولارات :

وكان قد تعرض محمد رمضان لحملة هجوم شديدة بعد مشاركة صورة له إلى جانب الدولارات، الأمر الذي جعل الجمهور يهاجمه موجهين له انتقادات لاذعة.

وعلقت لميس الحديدي على الأمر، قائلة: "مسحها بعد استفزاز الناس ده سلوك "النوفو ريتش" المزعج، ورمضان كفنان كبير وصاحب مسلسلات ناجحة يعلم أن مصر تمر بأزمة في الدولار، ومش فاهمة ماهي الرسالة المقصودة، متسائلة: أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة أنك أنت اللي بتجيب الدولار؟ أنت بتعاير البلد مثلًا؟"

واستكملت لميس الحديدي: "أعتقد أنه مش بيكلم الناس لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلًا بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من أزمة الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله، ثم قهره وتسب في وفاته مش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بعد هذه القصة".

وتابعت لميس الحديدي: "بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا ياسيدي ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة ؟ السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص".

وأختتمت لميس برسالة لمطار القاهرة والجمارك، "متسائلة: هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عن ما أدخله من دولارات أوجه هذا السؤال لإدارة مطار القاهرة".