الإثنين 6 مايو 2024 02:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بـ3 أفلام دفعة واحدة.. منى زكى تعيش انتعاشة فنية

حالة من النشاط الفنى المكثف تعيشها النجمة منى زكى، وذلك نظرًا لمشاركته في أكثر من عمل على الصعيد السينمائي ، حيث تشارك في ثلاث أفلام ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح آخر أعمالها في الدراما بمسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023

تضم انتعاشة منى زكي في السينما 3 أفلام مع عدد من النجوم يبدأ عرض بعض منها من عيد الأضحى 2023 المقبل، حيث تنتظر عرض فيلم الجواهرجي مع الفنان محمد هنيدي.

فيلم الجواهرجي:

يشارك في بطولة فيلم الجواهرجي مع منى زكي ومحمد هنيدي كلًا من لبلبة، تارا عماد، أحمد حلاوة، عارفة عبدالرسول وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث فيلم الجواهرجي ضمن إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، ويظهر محمد هنيدي ومنى زكي متزوجين ويقعون في عدة مشكلات تورطهم ولكن في بمفارقات كوميدية.

فيلم «القاهرة مكة»:

وأنتهت أيضا منى زكي من تصوير فيلم «القاهرة مكة» والتي تم تصويره منذ فترة بين مصر والسعودية ومقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، جيهان الشماشرجى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

فيلم السرب :

تنتظرأيضا منى زكي عرض فيلم السرب والمتوقع طرحه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى المقبل لعام 2023، بعد تأجيله أكثر من مرة، وتدور أحداثه حول قصص حقيقية.

فيلم السرب من بطولة شريف منير، وأحمد السقا، محمود عبد المغني، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، ودياب، كريم فهمي، مصطفى فهمى، محمد ممدوح، وأمير صلاح الدين، وأحمد صلاح حسني، محمد فراج، وآخرين والعمل تأليف عمرو عبدالحليم والإخراج لـ أحمد نادر جلال.