الإثنين 6 مايو 2024 12:50 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ملخص الحلقة 3 من مسلسل «تحت الوصاية» لمنى زكى

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية، عدة أحداث درامية مشوقة للجمهور، خاصة بعدما نجحت «حنان» الشخصية التي تقوم بدورها الفنانة منى زكي، من طلاء مركبها التي ورثته عن زوجها وإخفاء معالمها بنجاح.

وتصاعدت احداث الحلقة بخروج “حنان” مني زكي للصيد مع رجالتها وتعرضت المركب لعطل وتسريب جاز وسط البحر وسط خوفها خاصة مع رغبة الصيادين فى العودة لتقرر مني زكي عدم الرجوع إلا بعد الصيد.

ومن ضمن الأحداث يحرر دياب “صالح” محضر ضد منى زكي، يتهمها بسرقة المركب، وأخبره قسم الشرطة بعدم الاستدلال على عنوانها، ونصحه المحامى بأن يقوم بإعادة المركب بنفس الطريقة التي حصلت هي عليها، كما وضع "صالح" شخص يراقب "سناء"، مها نصار، شقيقة "حنان" لمتابعة خطواتها إذا ذهبت له.

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية:

ويعرض مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، على قناة dmc، الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء.

كما تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهرًا.

ويعرض مسلسل تحت الوصاية، على منصة watch it الساعة 8 مساء.

أبطال مسلسل «تحت الوصاية»

مسلسل «تحت الوصاية» يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.