الأحد 5 مايو 2024 11:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

فن

بعد الهجوم عليها.. أحمد جمال سعيد يدعم الفنانة منى زكى

كشف الفنان أحمد جمال سعيد عن رأيه فى بوستر مسلسل تحت الوصايا للفنانة منى زكى بعد الهجوم التى تعرضت له والانتقادات بسبب بوستر مسلسلها الجديد "تحت الوصاية الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023.

وأكد أحمد جمال سعيد فى تصريحات تليفزيونية: أنا قعدت أضحك لما شوفت الهجوم عليها؛المؤلف كتب واحدة محجبة عندها مشاكل، ليه كتب محجبة لو هنفكر هنا لإن احنا مجتمع بطبعه العدد الأكبر محجبات بيحاول يقرب للناس سواء للفرح او للنكد يبقى نتبسط إن في موضوع بيتكلم عن المحجبات، لو بجد بتتكلموا عن الصورة اللي أنا شفتها دي هي كده شكلها وحش بالحجاب ليه يا جماعة تضايقونا هل منى زكي بالشكل ده أو الصورة دي وحشة آمال مين اللي حلوة، مش بعاكسها والله، بجد شكلها حلو جداً".

حيث تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيسة مركب، وسط الرجال.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد جمال سعيد يخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "كامل العدد"،

والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضانى والمسلسل يضم كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنانة دينا الشربينى ، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي.