الإثنين 29 أبريل 2024 03:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 7 أشخاص عقرهم كلب ضال بإحدى قرى الدقهلية محافظ بني سويف: توقيع اتفاقية بين مجموعة العربى ورتشي التايوانية لإنتاج كومبريسور التكييف خطوة متميزة في مجال توطين الصناعات المحلية دفاع أحد المتهمين بحادث قطار طوخ: السائق قطع جهاز الإتصال والصيانة تمت بالسكة وفقا للمواصفات القياسية فتح باب التقديم لبرنامج شباب الباحثين العرب بمكتبة الإسكندرية مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعي الكاتب والمخرج عصام الشماع تحت شعار (غذاء صحي وآمن لكل مواطن)... الصحة تفتتح المؤتمر السنوي الثالث للمعهد القومي للتغذية جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة التاريخية مجلس إدارة الاتحاد السكندري يكرم قطاع البراعم بكرة القدم بعد حديث السيسي.. مقترح بدعم كليات الذكاء الاصطناعي بالجامعات الحكوميه لتوسيع اعداد الملتحقين تعرف على موعد عودة بعثة الزمالك من غانا بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الإعلامى حامد محمود يهنىء الدكتورة آمال كمال بعضوية لجنة المحكمين والترقيات بالمجلس الأعلى للجامعات وسط معركة الطلاق المستمرة مع براد بيت ”أنجلينا جولي” تستعد للانتقال إلى نيويورك.. تفاصيل

اقتصاد

«تو إم اليكتريك» تبدأ مشوارها لأفريقيا بثلاثة معارض دولية

بعد نجاحها في السوق المصرية والعربية وتقديم منتجات مصرية بمواصفات وقياسات عالمية قادرة على المنافسة وتمثيل مصر في كافة المحافل الاقتصادية، تتجه مجموعة 2M اليكتريك الى قلب افريقيا، بعد تأسيس شركة تو ام أفريقا بمدينة دار السلام عاصمة تنزانيا عام ٢٠٢٢.

وتعد مجموعة تو ام اليكتريك من الشركات الرائدة في مجال إنتاج مهمات الكهرباء

وقال المهندس محمود علي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، والموجود حاليا بمعرض أفريقيا للطاقة ٢.٢٣، والمقام بمدينة نيروبي عاصمة كينيا، ان مجموعة تو ام اليكتريك قد وجهت بوصلتها نحو الجنوب، حيث السوق الافريقية الواعدة ونشارك في أكثر من معرض دولى بافريقيا تزامنا مع معرض كينيا مثل "معرض البناء والنشيد الدولي المقام بمدينة بنغازي في ليبيا تحت شعار اعادة اعمار ليبيا، ومعرض " انليت " للطاقة والمقام بمدينة كيب تاون بجنوب افريقيا.

وأضاف أن مشاركة مجموعة تو إم اليكتريك في تلك المعارض جاء في اطار توجة الشركة نحو السوق الافريقية بخطة استثمارية طموحة بهدف فتح أسواق جديدة للمنتج المصري الذي أصبح قادرا على المنافسة عالميا، وكذلك الاتجاه للتصدير بهدف توفير العملة الصعبة ودفع عجلة التنمية.

من جانبه أكد حاتم عبد الجواد مدير عام قطاع التصدير أن المشاركة بمعرض انليت بجنوب افريقيا تحدي كبير ، يثبت مدي ثقتنا بمنتجات مجموعة تو ام وقدرتها على المنافسة في أقوى الاسواق فنحن نملك منتج مصري بمواصفات وقياسات عالمية جدير بحمل شعار صنع في مصر، ويتضح ذلك جليا من حجم اقبال رواد المعرض ومدى اعجاب الشركات العارضة.

وفي سياق متصل أعرب المهندس عمر مختار مدير مبيعات الشركة بالمنطقة العربية، عن سعادته بمشاركة مجموعة تو ام اليكتريك في معرض البناء والتشييد بمدينة بن غازي، حيث انه فتح المجال للمشاركة في برنامج إعادة اعمار ليبيا، وتعد ليبيا من الاسواق الواعدة لما تشهده الدولة من نهضة عمرانية وتنموية بعد أن نفضت غبار الحرب، وتعد هذه فرصة كبيرة لمجموعة تو ام أن تثبت جدارتها وقدرتها على المنافسة، ومن نيروبي عاصمة كينيا حيث يقام أهم المعارض الدولية للطاقة " باور أفريقا ٢٠٢٣.

وأشار المهندس محمود المدثر مدير مبيعات أفريقيا انه بعد نجاح المجموعة في السوق المصرية والعربية، جاء التوجة للسوق الافريقية وان مجموعة تو ام اليكتريك تسير في هذا الاتجاه بخطى واثقة وقريبا باذن الله سوف تفتتح المجموعة عددا من الفروع بمختلف الدول الافريقية.

الجدير بالذكر أن مجموعة تو ام اليكتريك تستهدف السوق الافريقية بخطةاستثمارية طموحة بعد اعتماد منتجاتها بكافة الدول الافريقية، ويعد ذلك نتيجة طبيعية لتقدمها بخطوات فارقة في سوق الكهرباء المصري.