الإثنين 13 مايو 2024 07:33 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

لأول مرة.. محمود سعد يكشف أسرارا بحياة عادل إمام

عامل إمام ومحمود سعد
عامل إمام ومحمود سعد

كشف الإعلامي محمود سعد، أسرارًا جديدة عن الزعيم عادل إمام، احتفالًا بعيد ميلاده الـ 83، والذي احتفل به الأخير أمس.

ونشر «سعد»، مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: "عادل إمام عنده ذكاء فكري كبير وعارف إمتى يقابل دا وإمتى يتكلم مع دا وأمتى يتكلم جد وأمتى يهزر وإمتى يعمل مسلسل وإمتى فيلم وإمتى يوقف مسرحية، وكان عنده إحساس عالي، ولو قاعد في الصالة يقدر يجيب آخر واحد في آخر كرسي ومشاعره علشان كدا هو نجح".

وحكى محمود سعد، أسرارًا من حياة «الزعيم»، لأول مرة، مُشيرًا إلى أنه عندما ذهب إلى شقته في نادي الصيد ودخل غرفة نومه وجد بقعة على سريره.

وأضاف، أن هذه البقعة تكشف مدى بقاء الزعيم على سريره متكأ برأسه على الوسادة لفترات طويلة، قائلًا: "لما عادل إمام جاب شقته في شارع نادي الصيد خد دور كبير وزوجته كانت ست في منتهى الشياكة كل ما اقول له إيه الحلاوة دي يقول لي: دا ذوق هالة، ووراني أوض نوم أولاده ودخلت أوضة نومه وأدركت السر في أوضة نومه، لما لقيت بقعة على السرير نفس البقعة اللي كانت عند عبد الحليم حافظ، واللي بتدل أن السرير صاحبه بيقعد فيه كتير مش مسألة نوم بيقعد ساند دماغه على السرير ففيه علامة في قطيفة السرير".

واختتم محمود سعد حديثه، قائلًا: "وجدت جنب سريره كتب كتير ودا معناه أنه بيقرأ قراءة متنوعة واتعلمت منه من غير ما أحس أني اقرأ ربع ساعة مثلًا في الفلسفة وبعدين في الدين فيكون عنده أكتر من كتاب في أكتر من حاجة".