الجمعة 17 مايو 2024 06:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

رشا في دعوي طلاق للضرر: جوزي بيخرج بشنطة سودة فيها ملابس داخلية حريمي

أرشيفية
أرشيفية

"فتشت تليفون جوزي و هو نايم لقيت صور و مكالمات مسجلة غير أخلاقية " بهذه الكلمات بدأت رشا دكتورة صيدلانية تروي تفاصيل خيانة زوجها المهندس المعماري بعد زواج دام سنوات طويل كانت خلالهم نعمة الصديقة و خير زوجة له و سند في كل أمور الحياة.


"جوزي كل يوم وانا نايمة يقوم يحط ملابس داخلية و انا نايمة في شنطة سودة و بياخدها معاه كل يوم و هو نازل الشغل صحيت في يوم و هو بيحط الهدوم و عملت نفسي نائمه من الصدمة" قررت الزوجة التفتيش في الهاتف المحمول الخاص بزوجها لعلها تصل إلي طرف الخير و أتت الرياح بما لا تشتهي السفن ،و اكتشفت الزوجة أنها كانت تعيش في خدعة لسنوات ،وجدت في هاتفه مكالمات و صور غير أخلاقية مع سيدات .

لم تستطع رشا الصمت طويلاً و قررت مواجهة زوجها أثناء خروجه من المنزل إلي العمل بالحقيبة السوداء كعالعادة و ورددت..علي فين يبشمهندي و السنطة دي فيها ايه.. لتقوم رشا من مكانها و تقوم بتفريغ الحقيبة من يد زوجها دون أي ردة فعل منها ، واعترف الزوج أنه علي علاقة بسيدة أخري ، لذلك لجأت رشا إلي محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وإقامت دعوي طلاق للضرر حملت رقم 4356، ومقامة في محكمة الأسرة المنعقدة في التجمع الخامس، و مازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتي الآن.

موضوعات متعلقة