النهار
الإثنين 15 يوليو 2024 08:01 صـ 9 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مستوحى من أحداث حقيقة.. محمد فراج يروج لفيلمه الجديد «ڤوي ڤوي ڤوي»

بوستر فيلم «ڤوي! ڤوي! ڤوي!»
بوستر فيلم «ڤوي! ڤوي! ڤوي!»

شارك النجم محمد فراج، جمهوره البوستر الرسمي لفيلمه الجديد «ڤوي! ڤوي! ڤوي»، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي، 6 يوليو المقبل.

وظهر «فراج» على البوستر مرتديًا بدلة رياضية، ونظارة وممسكًا بعصا خاصة بالمكفوفين، بينما ظهر في الخلفية مجموعة من الشباب يبعبون كرة القدم في مكان مفتوح.

وقبل أيام طرح المنتج محمد حفظي الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم «ڤوي! ڤوي! ڤوي»، والذي ظهر خلاله، محمد فراج، داخل داخل أحد المحال لبيع النظارات، متنكرًا في شخصية كفيف، ويهرب من شيء ما.

وتدور أحداث الفيلم حول «حسن» حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، ويحلم بالسفر والعيش في الخارج، وفي أحد الأيام تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر التظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

ويلتقي «حسن» خلال رحلته، العديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفي الشاب الجذاب الذي يبدأ في الاهتمام بالفريق، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له.

ويعتبر فيلم «ڤوي! ڤوي! ڤوي!»، التعاون الأول بين محمد فراج، ونيللى كريم في السينما والرابع بين الثنائى بوجه عام إذ قدما سويًا 3 مسلسلات خلال السنوات الماضية، هي «تحت السيطرة» تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن عام 2015، و«سقوط حر» تأليف مريم نعوم ووائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى عام 2016، وكان التعاون الثالث خلال مسلسل «ضد الكسر» تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد وتم عرضه في شهر رمضان عام 2021.

موضوعات متعلقة