الإثنين 13 مايو 2024 03:35 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

إيمي إسلام لـ«النهار»: ماخفتش من دور البنت الصعيدية في «عملة نادرة» ويا رب أعمالي كلها تبقى صعبة

إيمي إسلام
إيمي إسلام

تحدثت الفنانة الشابة إيمي إسلام، عن مشاركتها في مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم، لاسيَّما وأنها أبهرت الجمهور بدور «رقية» الفتاة الصعيدية؛ لظهورها على طبيعتها دون استخدام مكياج.

وبحسب «إسلام» في تصريحات خاصة لـ«النهار»، إن هذه كانت تعليمات مخرج العمل ماندو العدل، والذي رفض استخدام مساحيق التجميل باستثناء الكحل.

وقالت: " أنا راضية بالقرار دا، لأنه دور بنت صعيدية، بتبيع سمك وبتصطاد الصبح، أكيد مش هتبقى حاطة فونديشن ولا بلاشر، فـ احنا بنحقق الحقيقية".

وأكدت إيمي إسلام، أن أكثر ما جذبها لدور «رقية» أنه إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل وإنتاج العدل جروب وبطولة نجمة كبير، مُضيفة أنها لم تتخوف أبدًا من تجسيد دور فتاة صعيدية، مُشيرة إلى أن تجهيزاتها للدور كانت من خلال بروڤات شركة الإنتاج، مع مصحح اللهجة عبدالنبي الهواري، وأنه تم بذل مجهود كبير لإخراج العمل بالصورة التي عليه الآن، وذلك لأن شركة الإنتاج مهتمة بالتفاصيل؛ والفضل يرجع لتاربخهم الفني العظيم.

واختتمت «إسلام» حديثها في هذا الشأن، قائلة: "ماكنتش خايفة من إني أمثل دور بنت صعيدية، بالعكس، دا أنا يا رب كل الأدوار اللي أخدها في حياتي تبقى صعبة، أمال إيه اللي يفرق اللي بيعرف يمثل عن المُدعي!".