الخميس 23 مايو 2024 10:16 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

رياضة

مانشستر سيتي في مواجهة إيفرتون من أجل تعزيز صدارته بالدوري الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون، في المباراة التي ستقام بينهم على ملعب "جوديسون بارك"، الساعة الرابعة عصر اليوم، "الأحد" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بقيادة مدربه "بيب جوارديولا" لتحقيق الفوز على إيفرتون، من أجل مواصلة تصدر والإبتعاد بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب أرسنال.

ويأمل السيتيزنز في تحقيق فوز معنوي على إيفرتون، قبل المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

ويستهدف فريق مان سيتي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، فيما يملك فرصة كبيرة في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي الريال والمنافسة على اللقب الحلم الذي ينقص خزائن الفريق السماوي.

على الجانب الأخر، يتطلع إيفرتون في تحقيق المفاجأة وتعطيل قطار السيتي بالفوز أو الخروج بالتعادل على أقصى تقدير للهروب من منطقة الهبوط بجدول ترتيب البريميرليج.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال، فيما يتواجد إيفرتون في المركز الـ 17 برصيد 32 نقطة.

موضوعات متعلقة