النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:09 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مانشستر سيتي في مواجهة إيفرتون من أجل تعزيز صدارته بالدوري الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون، في المباراة التي ستقام بينهم على ملعب "جوديسون بارك"، الساعة الرابعة عصر اليوم، "الأحد" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بقيادة مدربه "بيب جوارديولا" لتحقيق الفوز على إيفرتون، من أجل مواصلة تصدر والإبتعاد بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب أرسنال.

ويأمل السيتيزنز في تحقيق فوز معنوي على إيفرتون، قبل المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

ويستهدف فريق مان سيتي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، فيما يملك فرصة كبيرة في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي الريال والمنافسة على اللقب الحلم الذي ينقص خزائن الفريق السماوي.

على الجانب الأخر، يتطلع إيفرتون في تحقيق المفاجأة وتعطيل قطار السيتي بالفوز أو الخروج بالتعادل على أقصى تقدير للهروب من منطقة الهبوط بجدول ترتيب البريميرليج.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال، فيما يتواجد إيفرتون في المركز الـ 17 برصيد 32 نقطة.

موضوعات متعلقة