الأحد 28 أبريل 2024 11:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

فن

خاص ل النهار .. المخرج ”چون إكرام ساويرس” فيلمي ”كاملة” يُعرض لأول مرة في القاهرة بعد مشاركته في العديد من المهرجانات خارجها والفيلم يعرض مشاكل المرأة المصرية

قال المخرج المصري "چون إكرام ساويرس" أنه ممتن جدًا للمركز الكاثوليكي المصري للسينما لإختيار فيلمه "كاملة" الذي يخرجه لعرضه ضمن الأفلام المُرشحة في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما لدورته ٧١ في الفترة من ٥ حتى ١٢ مايو ٢٠٢٣.

أكد المخرج "چون إكرام ساويرس" لجريدة النهار أن فيلمه "كاملة" يُعرض لأول مرة في القاهرة في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بعد مشاركته في العديد من المهرجانات خارجها، وتابع "چون" أن الفيلم المذكور عُرض من قبل في مهرجان أسوان السينمائي الدولي، ومهرجان "البحر الأحمر" في السعودية وأنه سعيد جدًا بذلك.

وأشار المخرج "چون إكرام ساويرس" أن فيلم "كاملة" يعرض مشاكل المرأة المصرية مثل "تأخر الزواج، ختان الإناث، الوقوع في الخطيئة نتيجة الثقة في إنسان غير جدير بها، والأمراض النفسية التي تتسبب في الإنتحار"، وغيرها، وأستكمل "چون" حديثه أن الهدف من الفيلم توعية الجمهور المشاهد بمشاكل المرأة أيضاً.

يُذكر أن فيلم "كاملة" من بطولة كلاً من "أنچي المُقدم، سلوى عثمان، مي الغيطي، نيرمين نظمي، جميلة شحاتة"، من تأليف "محمد عبدالقادر"، وإخراج "چون إكرام ساويرس".

موضوعات متعلقة