الأحد 28 أبريل 2024 08:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

المحافظات

مدير تعليم المنوفية يتابع مدارس إدارة تلا التعليمية لليوم الثاني لامتحانات النصف الثاني

الفولي يتفقد الامتحانات
الفولي يتفقد الامتحانات

تابع اليوم محمود الفولي ، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي في مادتي (العلوم والدراسات الاجتماعية) بمدرستي الشهيد عبد الحميد دربالة والشهيد مصطفى البوادي بطوخ دلكا ، هذا وقد تفقد معظم اللجان ، واطمأن على سلامة الورقة الامتحانية بخلوها من الأخطاء الإملائية وأيضٱ على حُسن انتظام سير العملية الامتحانية.

كما قام الفولي أيضٱ بمتابعة مدرستي الشهيد الشحات محرم الثانوية المشتركة بطوخ دلكا ومدرسة السادات الثانوية المشتركة بميت أبو الكوم تابع امتحان (اللغة العربية ) للصف الثاني الثانوي العام حيث اطمأن على انتظام سير العملية الامتحانية بعد تفقده لمعظم اللجان واطمأن علي تسجيل دخول جميع الطلاب للاختبارات الإليكترونية علي التابلت ، وعلى استقرار جميع اللجان.


كما أكد الفولي على الاخصائيين في التكنولوجيا متابعة الطلاب علي مدار الامتحانات وذلك لتجنب وجود أي أعطال بالنسبة لأجهزة التابلت ، وكذلك أكد علي ضرورة تهيئة الجو المناسب من الطمأنينة والهدوء وذلك لمساعدة الطلاب والطالبات على أداء الامتحانات على الوجه الأكمل.


حضر المتابعة مروان منصور ، مدير عام الإدارة التعليمية ويرافقه ياسر التراس ، رئيس قسم التعليم الثانوي بالإدارة.

موضوعات متعلقة