الإثنين 6 مايو 2024 06:15 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني

المحافظات

مجلس كلية الهندسة الإلكترونية بجامعة المنوفية يعقد جلسته التاسعة لشهر مايو للعام 2023-2022

تحت رعاية الأستاذالدكتور أحمد فرج القاصد ، رئيس جامعة المنوفية، والأستاذ الدكتورأيمن السيد عميرة، عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف وبحضور السادة أعضاء مجلس الكلية .

انعقدت اليوم الأحد الموافق 7-5-2023الجلسة رقم"9" لمجلس كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف برئاسة ا.د ايمن السيد عميرة عميد الكلية ، ا.د جمال محروس عطيه وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،أ.د محمد أبو زيد البروانى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، أ.دسعيد محمد عبد العاطى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة رؤساء الأقسام و بعض من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس .

بدأ السيد أ.د رئيس المجلس بالترحيب بالسادة الحضورأعضاء المجلس مؤكداللجميع أن الكلية تعمل ضمن منظومة الجامعة لتحقيق الأهداف المنشودة و على الجميع أن يعمل أيضا من أجل تحقيقها .

وفى نهاية المجلس تم التصديق على محضر الجلسة السابقة ومناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بجميع قطاعات الكلية.