الإثنين 13 مايو 2024 10:08 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة زيلنسكي : التعديل الوزاري يؤكد استعداد بوتين لحرب طويلة مع الغرب لماذا تطالب حكومة السوداني بإنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق؟ محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بعد فاصل من اللحظات اللذيذة..غادة إبراهيم تحصد لقب جديد ” عسل مصر ” الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري ما هي الآثار المترتبة على انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية؟ رامي المتولي مديرا فنيا للدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي رسميا.. الإسباني مونزو مديرا فنيا لمنتخب مصر لرجال الكرة الطائرة

فن

رضوى الشربيني: أحب الست اللي لها كيان وكرامة وتقف جنب المظلوم

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

دوَّنت الإعلامية رضوى الشربيني، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا امتدحت فيه السيدات الراقيات في التعامل.

وبحسب «الشربيني»: "باحب أوي الست اللي اتربت على الأصول والرقي في التعامل وعندها فن الرد، الست اللي ليها كيان وكرامة تتحدث بشكل لائق ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة، الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم من غير ما يفرق معاها أي حد".

يُشار إلى أنه من المقرر أن تعود الإعلامية رضوي الشربيني، قريبًا، إلى شاشة «CBC سفرة»، من خلال الموسم السابع لبرنامجها «هي وبس»، قدم دليلًا كاملًا للمرأة المعاصرة، يشملُ كلَّ ما يتعلق بتفاصيل يومياتها، بدءًا من الموضة وطرق التغذية السليمة، مرورًا بالتجميل وممارسة الرياضة، وصولاً إلى كيفية تعاملها مع نفسها ومحيطها العائلي والاجتماعي.