الثلاثاء 14 مايو 2024 11:43 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

خلاف إسرائيلي أمريكي !

الكيان الصهيوني الإسرائيلي يختلف مع حليفه الاستراتيجي الأمريكي وقد منع رئيس وزراء الكيان الصهيوني "نتنياهو" وزير دفاعه "جالانت" من الذهاب إلي أمريكا !!!

وهناك أسباب مُتعددة منها "وثائق البنتاجون المُسربة" بواسطة "جاك تيكسيرا" الذي وضعها علي تطبيق ألعاب "ديسكورد" وبها تجسُس الولايات المتحدة الأمريكية علي الهاتف المحمول لنتنياهو والشخصيات الإٍسرائيلية البارزة !

أو مخافة "نتنياهو" من تنسيق وزير دفاعه "جالانت" لانقلابا في إسرائيل بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية التي تنتصر للديمُقراطية وتدافع عنها في العالم كما يقول الرئيس الأمريكي "بايدن" خاصةً بعد ممارسة "نتنياهو" الديكتاتورية بالتدخل في قضاء الكيان الصهيوني .

وبعد الاقتحامات الإسرائيلية المُتعددة لباحات المسجد الأقصي أولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين اخترق "هكرز مسلم" الحساب الشخصي "لنتنياهو" بفيسيوك ونشر عليه الأذان لبعض الدقائق التي فقد بها نتنياهو السيطرة علي حسابه وأبلغ الشاباك الإسرائيلي .

وهي الحادثة الثانية التي يتعر ض لها الكيان الصهيوني للاختراق بعدما اخترق "أنونيموس سوداني" الموقع الإلكتروني لجهاز "الموساد" في ظل محاولة إسرائيلية لاحراق السودان وسرقة ثرواته لرفضه التطبيع .