السبت 18 مايو 2024 04:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف بالصور والفيديو.. افتتاح أول معرض فن تشكيلي في قرية بالمنوفية غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم ”تانى تانى” المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة

منوعات

بسب الاستفزاز..فيل يضرب سيدة ويقذفها في الهواء

شهدت أحد المناطق في الهند ، حدوث واقعة مؤسفة ، إثر قيام فيل عملاق، بالهجوم على امرأة ، بعدما ضربها بخرطومه فطارت من شدة الضربة، وفقا لتقارير صحفية.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الحادثة وقعت في الهند، حيث أظهرت لقطات فيديو أن المرأة قرّبت قرن الموز من فم الفيل العملاق، وكانت الابتسامة تعلو وجهها دون أن تدري ماذا ينتظرها.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، يمكن رؤية الشابة تبتسم في خبث وهي تحمل سبطة من الموز، وتقوم باستفزاز الفيل من خلال وضع موزة بجوار فمه وسحبها مرة أخرى، مما دفع هذا الامر الفيل إلى قذف السيدة في الهواء عبر خرطومه الطويل.
وقالت الصحيفة إن الفيل بدا غاضبا لأن المرأة كانت تلعب معه.وعندما اقترب الفيل منها خطوة ابتعدت عنه خطوة، لكن الوقت كان قد فات إذ باغها بضربة قوية من خرطومه رمتها بعيدا عن الأرض قبل أن تسقط عليها، ولم يتضح على الفور طبيعة إصابة المرأة من هذه الضربة.
وقالت "ديلي ميل" إن موظفا في هيئة الغابات الهندية هو الذي نشر فيديو الحادثة، علما بأنه يعتاد نشر الفيديوهات عن الحياة البرية.
وكتب تعليقا على الفيديو: "لا يمكنك خداع الفيل حتى لو روضته، فهو أكثر الحيوانات ذكاء في الأسر".

موضوعات متعلقة