الأحد 12 مايو 2024 06:49 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلعت يوسف مديراً فنياً لمودرن فيوتشر خلفًا لتامر مصطفى سلمى أبو ضيف تكشف تأثير محال أقمشة الأزهر على مسيرتها العالمية تشكيل يوفنتوس لمواجهة ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي تعديلات بالجهاز الإداري لنادي مودرن فيوتشر.. ومنصب جديد لعلاء ميهوب جوميز يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان التشكيل الرسمي لمواجهة آرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الأكاديمية العربية توقع اتفاقية شراكة مع شركةFortinet علي هامش المؤتمر الدولى للذكاء الاصطناعي غدا..عرض المتهم بدهس طالب الإعدادية بورسعيد خلال زفة فرح على قاضي التجديدات إعفاء كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة من تعريفة الركوب بالإسماعيلية .. لافتة إنسانية لسواق ميكروباص ”في يوم وليلة” و”يا مسافر وحدك”.. على مسرح أوبرا دمنهور لإتجارهم في الهيروين وحيازة أسلحة نارية... المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاملين بالقناطر الخيرية بالصور الآلاف من أهالي الشرقية يحتشدون دعمًا للقضية الفلسطينية وتأييدًا للقيادة السياسية

رياضة

بعد رباعية جيرونا.. ريال مدريد يستضيف ألميريا في الدوري الإسباني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ألميريا، بالمباراة التي ستجمع بينهم على ملعب "سينتياجو بيرنابيو" في السابعة والنصف مساء اليوم "السبت"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويسعى الفريق الملكي بقيادة مدربه "كارلو أنشيلوتي" تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره، بعد صدمة الهزيمة الأخيرة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل، يأمل فريق ألميريا إلى مواصلة انتصاراته بعدما فاز في المباراة الأخيرة، على حساب خيتافي بهدفين مقابل هدف، وذلك من أجل الخروج من دوامة الهبوط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، بينما يتواجد ألميريا في المركز الـ15 برصيد 33 نقطة.

موضوعات متعلقة