الأحد 12 مايو 2024 08:14 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يؤدي تدريباته استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضبط شخص اتهم آخر بسرقة حسابه على ”فيسبوك” حافلة الزمالك تتوجه إلى الملعب البلدي استعداداً لمباراة نهضة بركان قطر للطاقة تستحوذ على حصة في منطقتين قبالة السواحل المصرية رئيس جامعة المنوفية يوضح آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة تكنولوجية غزة تواجه الإبادة .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 35034 شهيدا و 78755 مصابا رئيس جامعة المنوفية يستعرض مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة الإلكترونية آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة... تفاصيل مراسم قرعة النسخة السادسة للبطولة الدبلوماسية لكرة القدم الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولى الأول للذكاء الاصطناعي العلاج الحر تكثف حملاتها بالمرور على 136 منشأة طبية استمرار فعاليات مبادرة برلمان جامعة المنصورة” من التثقيف إلى التطبيق ” نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات الملتقى الطلابي السنوي في دورته التاسعة بكلية الصيدلة

رياضة

الهلال السعودي في مواجهة أوراوا الياباني بذهاب نهائي دوري أبطال أسيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي منافسه أوراوا الياباني، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على استاد "الملك فهد الدولي" بالرياض، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم "السبت"، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا.

ويسعى الزعيم بقيادة مدربه الأرجنتيني "رامون دياز" تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب مستغلا عاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في تحقيق فوز مريح يقربه من اللقب القاري.

وشهدت قائمة الهلال غياب النجم الكوري "جانج هيون" الذي يعاني من إصابة في مفصل القدم خلال مواجهة الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك.

وتأهل الزعيم إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الدحيل القطري بعدما حقق فوزًا كبيرًا بسباعية نظيفة، بينما صعد فريق أوراوا الياباني للنهائي عقب تخطي فريق جيونبوك الكوري الجنوبي بركلات الترجيح.