الأحد 19 مايو 2024 03:17 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ملخص الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة 28 من مسلسل «جعفر العمدة» العديد من الأحداث المثيرة والتشويقية، واللقاء الأول بين محمد رمضان ونجله المخططف منذ 19 عام أحمد داش ، عقب قرار خالة «سيف» بكشف الحقيقة لـ «جعفر».

بـدأت الحلقة بذهاب «نجوى» التي تقدمها الفنانة سلوى عثمان، خالة «سيف» الذي يقدمه الفنان أحمد داش، تخبره سر شقيقتها لـ «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، وسط صدمة «جعفر» وابنه «سيف» الذي غاب عنه مدة 19 عاماً.

وتتصاعد الأحداث ويذهب محمد رمضان إلى «بلال شمة ــ مجدي بدر»، بصحبة «سيف» ويخبره بلال أن «دلال ــ ايمان العاصي»، هي من وراء كل ماحدث له.

ثم تنتقل الأحداث وتظهر «نرجس ــ منة فضالي» تتحدث مع والدتها وتبكى وانها تعيسة الحظ وكانت تتمنى أن جعفر يكون ملكها وليس بوجود ضراير، ويشير حديثها انها تريد الطلاق، ثم بعد ذلك تذهب «عايدة ــ زينة»، إلى «صفصف ــ هالة صدقي»، وتخبرها أن تبعد عنها «جعفر» لانه يريد أن يأذيها وان «دلال ــ ايمان العاصي» هي من اخبرتها بذلك.

ويذهب جعفر للحديث مع عائلة فتح الله ويخبرهم بانه اذا طلق دلال سيخبروه بمكان نجله، ولم يخبر احد غير «نعيم ــ عصام السقا» بأنه عثر على نجله«، وجعفر في تدبير مكيدة لعائلة فتح الله ودلال، وتذهب نرجس لجعفر وتطلب منه الطلاق ويوافق على ذلك ويطلقها.

وانتهت الحلقة بذهب دلال وشوقى وكارم فتح الله الى بلال شامة ومن ضمن الأحداث تعترف دلال بكل ما فعلته وتتضح أن جعفر يراقبهما بعد أن قتلت دلال بلال شامة

أبطال مسلسل جعفر العمدة:

ومسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، وهالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر«، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتًا.