الخميس 25 أبريل 2024 05:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

عقارات

حتى لو كنت حاصل على وحدة من الإسكان الاجتماعى.. طرح 300 وحدة سكنية خلال أيام

أرشيفية
أرشيفية

تستعد الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، خلال الأيام المقبلة لطرح مرحلة جديدة من شقق الهيئة في المدن الجديدة.

الطرح يضم حوالي 300 وحدة سكنية، موضحًا أنه سيتم إتاحة الحجز والتقديم قريبًا، متوسط سعر المتر سيتراوح بين 7 إلى 10 آلاف جنيه.

الطروحات خلال الفترة المقبلة ستعتمد على سداد 50% من ثمن الوحدة قبل التسليم، وهم عبارة عن دفعة جدية الحجز، ثم دفعة تعاقد واستلام، بينما سيتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدد سداد تصل لـ10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي.

وتأتي طروحات الهيئة بأنظمة سداد تناسب المتقدمين عن طريق سداد 50 ألف جنيه دفعة مقدم جدية الحجز، ثم يتم استكمالها إلى 20% من ثمن الوحدة، على أن تصل إلى 30% عند الاستلام.

مساحات الوحدات ستتراوح بين 109 أمتار وحتى 150 مترا، وهي وحدات جاهزة للتسليم، وستكون في 4 مدن، هم: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان.

الجدير بالذكر أنه متاح للجميع التقدم للحصول على وحدة سكنية حتى وإن استفاد المتقدم من قبل بوحدات الإسكان الاجتماعي.