النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:57 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024

عربي ودولي

بوتين يوقع قانونا يسمح باستدعاء المجندين للخدمة فى الجيش عبر ”الإيميل”

الرئيس الروسي بوتين
الرئيس الروسي بوتين

وقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على قانون يسمح باستدعاء المجندين للخدمة فى الجيش عبر البريد الإلكترونى ويذكرأن، أعلن الجيش الروسى، إن موسكو تريد كسب الحرب ضد أوكرانيا بمساعدة أفراد متطوعين وليس عن طريق القيام بتعبئة جزئية جديدة.

وقال متحدث باسم هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية " توجد زيادة كبيرة حاليا في عدد الأفراد الذين قرروا المشاركة بشكل طوعى في الخدمة العسكرية بالتعاقد " وأضاف المتحدث في بيان " أود أن أؤكد لكم أن هيئة الأركان العامة لا تخطط لتنفيذ موجة ثانية من التعبئة".

وأشار إلى أن أفراد الاستدعاء الذين انخرطوا بالفعل فى الخدمة والمتطوعين " يكفون تماما لإنجاز المهام المحددة" وتسود مخاوف لدى الروس من إجراء من تعبئة إجبارية أخرى لجنود الاحتياط للحرب في ظل الخسائر الروسية في أوكرانيا ويبدى الكثيرون الشكوك فى التصريحات الصادرة عن موسكو.