الخميس 9 مايو 2024 06:51 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

بايرن ميونخ يفقد جهود تشوبو موتينج أمام فرايبورج

تشوبو موتينج
تشوبو موتينج

يغيب إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن مباراة فريقه بالدوري الألماني "بوندسليجا" أمام فرايبورج المقرر إقامتها غدا السبت بسبب مشاكل في الركبة.

وقال توماس توخيل المدير الفني للفريق في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "يبدو أن إيريك ماكسيم تشوبو موتينج لن يكون متاحا. إنه يتعامل مع مشكلة في الركبة، والمباراة تأتي مبكرة للغاية بالنسبة لماثياس تيل أيضا".

ويغيب أيضا المدافع دايوت أوباميكانو للإيقاف بسبب تكرار البطاقات الصفراء.

ويلتقي بايرن ميونخ مع فرايبورج للمرة الثانية هذا الأسبوع.

وودع بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي بعد الخسارة 1 / 2 أمام فرايبورج بفضل ركلة جزاء احتسبت في الوقت بدل الضائع للقاء.

وقال توخيل إن الخروج من الكأس "يظل خيبة آمل كبيرة" ولكن الفريق يحتاج "للتعلم من هذه الخسارة واستخدامها كحافز".

وأكد :"نركز على ما ينتظرنا، حيث تأتي مباراة صعبة ونواصل القتال على لقب الدوري".

وقال توخيل إن مواجهة مانشستر سيتي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي لن تؤثر على طريقة لعبهم مع فرايبورج، ولكنه أكد أنهم يفكرون بالفعل في المباراة.

وقال المدرب :" لا أعتقد أننا يمكننا معالجة الأشياء التي نحتاجها أمام مانشستر سيتي الآن، لأن فرايبورج يلعب بطريقة مختلفة تماما. لدينا سيتي في عقولنا، ولكن لأننا نخطط لكل مباراة في وقت مبكر".

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب البوندسليجا بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.