الثلاثاء 14 مايو 2024 06:35 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في التصنيف الدولي الأكاديمي CWUR .. جامعة كفر الشيخ تتقدم 132 مركزاً عالمياً جنايات المنصورة:تقصي بالمؤبد للمتهمين بقتل مسن لخلافات سابقة إحالة ملف قضية قتل شخص لشك المتهم بعلاقته بزوجته ببورسعيد للمفتي..والمحكمة تأمر بضبط متهم| تفاصيل القاصد يناقش موازنة جامعة المنوفية فى اجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب سموحة يتقدم بهدف أمام الاتحاد في الشوط الأول بالدوري الممتاز بعد حصولها على لقب «ميس أوروبا».. زينة على تكشف عن أول عمل فني لها بمشاركة نجوم عالميين في مصر صحة الشرقية: تنفيذ سلسلة محاضرات تثقيفية لرفع كفاءة طلبة مدارس التمريض المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لعامل لإتجاره في الحشيش بالقناطر الخيرية المشدد 3 سنوات لـ6 متهمين بحيازة أسلحة نارية واستعراضهم القوة وإطلاق أعيرة نارية بشبرا الخيمة انطلاق فعاليات اليوم العلمى الأول لبرنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية بجامعة الدلتا التكنولوجية عاجل وخاص| أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية عرض مستمر بين الزمالك والـ”كاف” «الأورمان» تطلق حملة صكوك الأضاحي بالتقسيط فى بني سويف

عربي ودولي

الكرملين: توسع حلف”الناتو” يجبر موسكو على اتخاذ إجراءات مضادة لضمان أمنها من الناحية التكتيكية والاستراتيجية

علق المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف على انضمام فنلندا إلى حلف "الناتو"بأن توسع الحلف يجبر روسيا على اتخاذ إجراءات مضادة لضمان أمنها من الناحية التكتيكية والاستراتيجية.

وأضاف "بيسكوف" خلال الإفادة الصحفية لة اليوم الثلاثاء : "بطبيعة الحال، فإن ذلك يجبرنا على اتخاذ إجراءات مضادة لضمان أمننا من الناحية التكتيكية والاستراتيجية"، مشيرا إلى أن روسيا "ستراقب عن كثب ما سيحدث في فنلندا بعد انضمامها إلى الناتو، وبناء على ذلك، سيتم اتخاذ الإجراءات التي تعتبرها روسيا ضرورية".

كما أشار بيسكوف كذلك إلى أن روسيا ستراقب كيف سيستغل "الناتو" أراضي فنلندا من حيث وضع الأسلحة والأنظمة والبنى التحتية هناك، والتي ستكون قريبة من حدودنا، ومن المحتمل أن تمثل تهديدا لروسيا. واعتمادا على ذلك، وفقا لبيسكوف، سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة، مؤكدا على "الإبلاغ عن كل شيء في الوقت المناسب"

موضوعات متعلقة