الأربعاء 15 مايو 2024 09:15 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ملخص الحلقة ال24 من مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة 24 من مسلسل بابا المجال أحداثًا مشوقة، حيث ذهبت أسرة “زكريا الديب” إلى قسم الشرطة بعد القبض على زين قبل عرضه على النيابة بعد إلقاء القبض عليه في الحلقة السابقة.

ومن ضمن الأحداث يتنازل زين «مصطفى شعبان» عن ميراثه مقابل حصوله على البراءة بعد القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات وسرقة ذهب شقيقته حبيبة، وهي التهمة التي تم تدبيرها لـ جميلة «نسرين أمين» ولكنه قرر حمايتها والاعتراف بالتهم بدلا منها.

وتنازلت حبيبة عن قضية السرقة في الوقت الذي تنازل فيه زين عن الميراث مؤكدا حصوله على حقه بطريقته الخاصة بعد الخروج من الحبس.

وصدم محامي “زكريا الديب" أسرة “الديب” وأبلغهم أنه قبل وفاته كتب كل أملاكه باسم زوجته “زهيرة” والدة “زين”، ليدخل الغل في قلوب أسرة زين ليقرر قتل “زهيرة” سوسن بدر بالسم.

أبطال مسلسل بابا المجال:

«بابا المجال» بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال:

ويُعرض مسلسل بابا المجال في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار الساعة 10 مساء، كما يُعرض أيضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساء، إلى جانب عرضه عبر منصة «شاهد».