السبت 4 مايو 2024 05:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالدقهلية المسروقات رجعت.. القبض على المتهم بسرقة 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي محاكمة شروق وطه المتهمين في قضية مقتل نيرة صلاح بالمستندات ... ” النهار ” ترسل استغاثة من معلمات الأزهر إلى فضيلة الإمام الأكبر ترخيص 32 معملاً وتوجيه 25 إنذاراً لمنشأت مخالفة بالدقهلية 10 أفلام مصرية تشارك فى مهرجان لبنان السينمائى الدولى للأفلام القصيرة ”محافظ القليوبية” يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة تحركات برلمانيه لمعرفة خطة الحكومه في استشراف”وظائف المستقبل” رئيس «برلمانية الوفد» يتقدم بطلب إحاطة اعتراضًا على اللائحة المالية الجديدة لمنظومة الصحة تأييد حكم الإعدام لقاتل الإيطالي بالفيوم محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص

عربي ودولي

روسيا: الإجراءات الأميركية العسكرية في سوريا استفزازية

صورة من قاعدة الدنف الامريكية شمالي شرق سوريا
صورة من قاعدة الدنف الامريكية شمالي شرق سوريا


احتجت روسيا لدى التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم داعش على "التصرفات الاستفزازية" للقوات الأميركية في سوريا.
وأعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، أوليغ غورينوف، عن وجود أعمال استفزازية من جانب القوات الأميركية في الحسكة السورية كما قال: "لوحظ وجود أعمال استفزازية من قبل وحدات من القوات المسلحة الأميركية في محافظة الحسكة. خلال الدورية الروسية التركية المشتركة، تم الكشف عن حركة دوريتين لما يسمى بالتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب في منطقة خفض التصعيد. وقدم الجانب الروسي احتجاجا على التحالف".

ووفقا لغورينوف، فإن انتهاك التحالف لقواعد عدم الاشتباك يهدد توازن القوى الهش في المنطقة، والذي تحقق بفضل جهود روسيا، ويؤثر ذلك سلبا أيضا على تدهور الوضع في المنطقة.

موضوعات متعلقة