الإثنين 13 مايو 2024 05:44 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

فتحي عبدالوهاب: تقييمات الجمهور معقدة ولا أصدم بتعليقات المتابعين

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

علق الفنان فتحي عبد الوهاب، على تصريح سابق له وصف فيه معظم بأنهم الفنانيين يعانون من الصورة النمطية لهم في عقول الجماهير، متمنيًا ألا تكون تلك الصورة سلبية.

وبحسب «عبدالوهاب» في تصريحات تلفزيونية، إن الأدوار الفنية هي ما تكون الصورة النمطية للجمهور تجاه الفنان، ساخرًا: أكل لحوم بشر.. الأدوار اللي بيعملها الفنان هي اللي بتكون الصورة النمطية له عند الجمهور، مؤكدًا أنه لا يتعرض للصدمات من قبل تعليقات الجمهور على أعماله.

وأضاف، الفنان فتحي عبد الوهاب، أن أي عرض عام من حق من حق الجمهور تقييمه، مؤكدًا أن تقييمات الجمهور تتم بشكل معقد ولا يمكن أن نصل إلى أصول أراء الجماهير، حيث إن إيقاع العمل والحالة النفسية للمتفرج تجاه العمل وجدان الجمهور تجاه العمل.


يشار إلى مشاركة فتحي عبد الوهاب، في مسلسل «سوق الكانتو»، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة dmc، وتدور أحداثه حول سوق الكانتو لعام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، إذ تحدث مجموعة من الأحداث بها نشوب معارك بين أمير كرارة وبائع في سوق الكانتو، ليتحول إلى بلطجي ويهتم بجمع الإتاوات من البائعين.


ويضم مسلسل سوق الكانتو، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أمير كرارة، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، إسلام حافظ، محمود البزاوي، فتحي عبد الوهاب، العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.