الأربعاء 24 أبريل 2024 02:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

فن

أحداث الحلقة 3 من مسلسل سوق الكانتو: ضابط الشرطة يلاحق طه القماش وعائشة متزوجة سرا

أطلقت الحلقة الثالثة من مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة، الذي يعرض حصريًا على قناة DMC في التاسعة مساء، والإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا والثانية 1 ظهرًا.

وشهدت أحداث مسلسل سوق الكانتو بتعرض رجال طه القماش أمير كرارة لهجوم الخواجة جابر عليهم خلال وجودهم بالشارع ، ويخبرهم الخواجة جابر أنه لن يترك طه القماش أبدا .

وشهدت الحلقة 3 أيضا اخبار طه القماش ضابط الشرطة الذي يقوم بملاحقته أن الخواجة جابر جزائري فرنسي ويطلب منه ملاحقته هو وتركه في حاله .

كما وقعت مشادة كلامية بين مدام ماري صاحبة الأتيليه وراوية _ مي عز الدين_ وعايرت الأولى راوية بالديون التي على أمها وأثناء حديثهما دخل ابن ماري ” يوسف” عليهما وأبدى اعجابه بجمال راوية فقررت الانصراف فورا .

ومسلسل سوق الكانتو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم فتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وعبدالعزيز مخيون، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتسبب ذلك في إصابته بإصابات بالغة تؤدي إلى نقله إلى المستشفى.