السبت 20 أبريل 2024 01:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

عبدالعزيز مخيون لـ«النهار»: مساحة الدور لا تؤثر في اختياراتي وما يهمني طريقة الشغل

عبدالعزيز مخيون
عبدالعزيز مخيون

قال الفنان عبدالعزيز مخيون، إنه تتساوى لديه الأدوار ذات المساحة الكبيرة والصغيرة، بل إنه لا يعترف أن هناك دورًا صغيرًا وآخر كبيرًا، ولكنه يعترف بوجود مسلسل كبير وآخر صغير، مؤكدًا أن ذلك أحد أسباب مشاركته في 4 أعمال من مسلسلات دراما رمضان 2023.

وبحسب «مخيون»، في حديثه مع «النهار»، إنه لا يفرق معه حجم ومساحة الدور، ولكن ما يفرق معه هو العمل نفسه وقصته وعناصره وطريقة معالجته، مُضيفًا أن مساحات الأدوار لا تؤثر في اختياراته.

وأشار الفنان عبدالعزيز مخيون، إلى أن طريقة الشغل وخطة عمل المخرج المسلسل، لها دور كبير في اختيار أدواره، مؤكدًا أنه لا بد أن يتكيف مع الأعمال التي قرر المشاركة فيها.

واختتم «مخيون»، حديثه مع «النهار»، بالإشارة إلى أن سر تواجده في الأعمال الدرامية دون السينمائية يرجع إلى أن المعروض عليه خلال الفترة الأخيرة مسلسلات، بخلاف أن المتاح من الأفلام غير جيد، لافتًا إلى انشغاله بالتمثيل عن إنجاز بعض الأعمال التي شرع في تأليفها، متمنيًا إنجازها قريبًا.

تجدر الإشارة إلى مشاركة الفنان عبدالعزيز مخيون، في 4 مسلسلات مقرر عرضها ضمن ماراثون دراما رمضان 2023، وهي مسلسل «بيت الحريم» بطولة حنان مطاوع ونضال الشافعي، و«بطن الحوت» بطولة محمد فراج، و«حضرة العمدة» بطولة روبي، و«سوق الكانتو» بطولة مصطفى شعبان ومي عزالدين.