الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:49 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيارة رئيس وزراء بيلاروسيا للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ومنطقة أهرامات الجيزة وزارة السياحة والآثار تواصل استعداداتها لموسم حج 1445 هــ ميونخ يقلب الطاولة على ريال مدريد ويسجل الهدف الثانى من ركلة جزاء 32 مؤسسة سياحية وتوظيف تشارك بملتقى التوظيف الثالث لكلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة وفقًا لتقرير وزارة التخطيط.. «صيدلة كفر الشيخ» تحصد المركز الأول في التميز الإداري افتتاح المعرض السنوي الثالث للوسائل التعليمية بكلية التربية جامعة مدينة السادات ريال مدريد يتقدم بهدف نظيف على بايرن ميونخ فى الشوط الاول فينيسيوس يسجل الهدف الاول للريال فى شباك بايرن ميونخ سبب الاحتفال بعيد العمال وحكاية إعدام 4 أشخاص في شيكاغو بدءا من الغد.. قصور الثقافة تعرض فيلم ”السرب” بسينما الشعب في 14 محافظة مناقشة ”دور الدراما فى نشر الوعى” بمؤسسة آتوم..الجمعة حوار || محمد عبدالله لـ ”النهار”: ” صلاح والتوأم لابد أن يجلسوا سويًا .. الكرة أصبحت شغلانة وكلاء وسماسرة.. الجبلاية بوظت شكل...

فن

أبرز 12 مسلسل ضمن قائمة دراما 2023

الكبير
الكبير

يستعد شهر رمضان المبارك 2023 لإستقبال سباق درامي شيق ومنافسة كبيرة بين عدد كبير من نجوم الدراما على رأسهم أحمد مكي ويسرا وأمير كرارة وطارق لطفي ومحمد رمضان وياسمين عبد العزيز، وفي الآتي تعرض لكم جريدة "النهار" أبرز الأعمال الفنية المشاركة ضمن دراما رمضان 2023:


الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوى" للنجم أحمد مكي والذي سيشهد عدد كبير من ضيوف الشرف بالإضافة للأبطال بالأساسية داخل العمل وعلى رأسهم محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، بيومى فؤاد وهشام إسماعيل وهو من إخراج خالد الجندى.


الجزء الثالث من مسلسل المداح، والذي يحمل اسم "أسطورة العشق" وهو من بطولة: حمادة هلال، رانيا فريد شوقى ولوسى مع هبة مجدى ودنيا عبد العزيز، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.


مسلسل "العمدة" لمحمد رمضان والذي يشارك معه البطولة كلا من زينة وإيمان العاصى ومنة فضالى ومى كساب إخراج محمد سامي.


مسلسل "سر السلطان" و الذي يشارك في بطولته أكثر من 60 نجمًا، منهم: أحمد فهمى وحسين فهمى وأحمد السعدنى وحنان مطاوع وأحمد وفيق، ومن إخراج خالد يوسف.


مسلسل "سوق الكانتو" والذي يشارك في بطولته باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل "ضرب نار" من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، وذلك حول شخصية جابر أبو شديد الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، ومهرة الفتاة التي يقع في حبها من حي شبرا.

مسلسل "ألف حمدالله على السلامة" والذي يشارك في بطولته مع النجمة يسرا عدد من النجوم وأبرزهم: غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل "حضرة العمدة" والذي يشارك في بطولته مع روبي عدد كبير من النجوم وأبرزهم: بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر.

مسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ويشارك معها زوجها للمرة الأولى هشام عاشور.

مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، والذي يشاركها في بطولته: عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، عبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، والذي يشارك في بطولته العديد من الفنانين أبرزهم: نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل "ستهم" وهو ثالث بطولة لروجينا في الدراما التليفزونية، للمخرج رؤوف عبد العزيز والكاتب ناصر عبد الرحمن، في دراما إنسانية صعيدية تكشف العديد من قصص السيدات اللاتى قدمن تضحيات كثيرة، وهو مستي من قصص حقيقية.