السبت 27 أبريل 2024 05:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ملخص أحداث الحلقة4 من مسلسل «ضرب نار»

عرضت أمس رابع أيام شهر رمضان المبارك الحلقة 4 من مسلسل «ضرب نار»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث شهت الحلقة العديد من الأحداث والتطورات في العلاقة بين «مهرة»، و«جابر»، ويعرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

بدأت الحلقة 4 من مسلسل «ضرب نار»، بظهور «مهرة ياسمين عبدالعزيز»، لـ «جابر أحمد العوضي»، في حفل زفاف أحد الجيران في الحى وأثناء الإحتفال يطلب «جابر»، من «مهرة» الزواج منه وتوافق مهرة.

ومن ناحية أخرى يذهب رزق للتعدى على شقيق «جابر»، ولكن فور ما تتدخل الناس وتفض الإشتباك بينهم.

وتتصاعد الأحداث وتذهب «مهرة»، لعمل جديد، وتلتقي بـ «شيرين التي تلعب دورها الفنانة إيمان السيد»، ويعد هذا أول ظهور لها في المسلسل، حيث يدور بينها وبين ياسمين عبدالعزيز أحداث كوميدية في أول لقاء لهما.

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.