الجمعة 19 أبريل 2024 08:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني

حوادث

سيدة في دعوى خلع: ”عاوز طليقته تعيش معانا”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"شيماء.ن" سيدة تبلغ من العمر 30 عام وقفت أمام قاعة المحكمة تنتظر دورها للوقوف أمام القاضي لتروي معاناتها مع زوجها وتصرفاته الشاذة والتي دفعتها لرفع دعوى طلاق تحمل رقم 345 لسنة 2023 بمحكمة الاسرة في مصر الجديدة.

لم تستفيق السيدة من استرجاع ذكرياتها المؤلمة مع زوجها إلا على صوت الحاجب وهو يردد رقم قضيتها ودخلت بخطوات ثقيلة ووقفت أمام القاضي وبدأت في سرد معاناتها.

تزوجت بعد قصة حب كبيرة بيني وبين زوجي، هكذا بدأت السيدة حديثها، وبعد الزواج تغير حال زوجي وكل يوم يسهر ويرجع البيت وش الفجر.

زادت المشاكل بينا وكل يوم خناق ولم طلبت منه يبطل سهر ضربني وقالي ملكيش دعوه بحياتي خالص.

تحملت كل المشاكل علشلن حياتنا تستمر وميحصلش طلاق، لكن في الفترة الأخيرة لاحظت انه يتحدث كثيرا في التليفون وعرفت بعد ذلك بعلاقاته النسائية المتعددة وعندما واجهته تعدى عليا بالضرب.

في إحدى الأيام بعد عودتي من الشغل وبعد دخولي إلى الشقة سمعت أصوات ضحك من داخل غرفة نومي وعندما فتحت باب الغرفة وجدت طليقة زوجي في حضنه على سريري وعندما صرخت كتم أنفاسي وضربني وقالي هجيبها تعيش معانا في الشقة ولك اجد حلال سوى رفع طلاق للتخلص من حجيم العيش معه.