السبت 11 مايو 2024 02:58 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسافرون للسياحة تستحدث نمطا سياحيا جديدا للترويج لسانت كاترين محافظ المنوفية يتابع منظومة توريد محصول القمح ويؤكد توريد ما يزيد عن 76 ألف طن قمح منذ بدء الموسم هالاند يقود هجوم تشكيل مانشيستر سيتي أمام فولهام في الدوري تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية صحة الدقهلية: 16 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الشهر الماضى كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية: استمرار تفعيل ” مبادرة يوم في حب مصر” واستقبال الحالات للعلاج المجاني موظفة بحي الزهور وعاملة بضرائب بورسعيد تزوران أوراق إشغال مؤقت مقابل 30 ألف جنيه.. والجنايات تنظر الواقعة| تفاصيل نقابة المهندسين بالاسكندرية تنهي أزمة مهندسي شركة راكتا للورق تدشين ميدان السلام بجامعة جنوب الوادي محافظ القليوبية: إجمالي ما تم توريده من القمح حتى الآن أكثر من 70438 طنا أقدم بجعة بالإسماعيلية .. « أم السيد » تشعر بالحرارة وتأكل البوري وتشرب العصائر نقطة عريس ميت غمر بالدقهلية تثير ذهول الجميع.. أعرف القصة

المحافظات

أعضاء فرقة BTS يشاركون صورا برفقة المغني هاري ستايلز

نشر كل من المغني كيم نامجون والمغني كيم تايهيونغ صورا لهم عبر ستوري حسابهم على الانستقرام برفقة هاري ستايلز وكان معهم في الصورة كل من العضو مين يونغي والعضو جيون جونغكوك، حيث حضر الأربعة معا حفل هاري ستايلز الذي عقد أمس في كوريا الجنوبية.

وتعد فرقة "BTS" من أشهر الفرق الغنائية المتواجدة على الساحة حاليا ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتضم الفرقة سبعة أعضاء، هم كيم نامجون، كيم سوكجين، مين يونغي، جونغ هوسوك، بارك جيمين، كيم تايهيونغ، جيون جونغكوك، والجدير بالذكر أن ألبوم "Proof" هو أخر عمل أطلقته الفرقة خلال العام الماضي ومن المفترض أن تتوقف أنشطة الفرقة الجماعية خلال هذه الفترة لالتحاقهم بالخدمة العسكرية.

وبدأ العضو كيم سوكجين خدمته العسكرية في ديسمبر الماضي، وأعلن العضو هوسوك أنه أيضا على وشك التجنيد خلال هذه الفترة، وفي بيان أصدرته الشركة يتعلق بعودة الفرقة بعد التجنيد، قالت الشركة أنهم جميعا يأملون أن تستطيع الفرقة إنهاء خدمتهم العسكرية في عام 2025 حتى يعودوا لاستكمال أنشطتهم معا كفرقة واحدة، كما أن أعضاء الفرقة أخبروا معجبينهم أن يثقوا بهم، وبعودتهم.