الأربعاء 8 مايو 2024 05:48 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصابين في مشاجرتين بمنطقتين متفرقتين ببورسعيد| أسماء القبض على أب ونجله بحوزتهما 2 كيلو مخدرات وسلاح في قنا مصدر أمني يكشف تفاصيل تعرض رجل أعمال كندي الجنسية لإطلاق نار بالإسكندرية القبض على أكبر تاجر مخدرات بحوزته كميات من الحشيش في قنا ضبط دقيق وسجائر بدون فواتير بمركز اطسا بالفيوم النادي المصري يتمسك بحقه في المشاركة في البطولات الإفريقية مجلس الأمن الدولي يناقش العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية الجمعة القادم هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بدولة قطر توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الرقابة الإدارية المصرية للتعاون في مجال منع ومكافحة الفساد وتبادل الخبرات مصرع عنصر إجرامي عقب تبادل إطلاق النار مع القوات بأسيوط الممثلة الإباحية ستورمي تشهد علي ترامب بمحكمة نيويورك في قضية دفعه رشوة السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنية لعامل لإتجاره في ”الهيروين” بالقناطر الخيرية المشدد 5 سنوات لعامل لإستعراضه القوة والعنف ضد شخصين وشروعه في قتلهم بالقناطر الخيرية

رياضة

لاعب المان يونايتد يسخر من محمد صلاح و إمام عاشور يواصل التألق في الدوري الدنماركي

دوايت يورك، لاعب مانشستر يونايتد السابق يرى، إنه بالرغم من جميع الأرقام القياسية و الإنجازات التي حققها الفرعون المصري محمد صلاح مع ليفربول إلا إنه لا يمكن اعتباره أسطورة.

وحقق النجم المصري محمد صلاح العديد من الإنجازات في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وكان أخرها الحصول علي لقب الهداف التاريخي للريدز في "البريميرليج" برصيد 129 هدفاً متفوقاً على الاسطور روبي فاولر.

وقال دوايت يورك في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو" الذي يميز محمد صلاح هو الثبات على نفس المتسوي وهذه صفه العظماء، ولكن لا يمكن تصنيفه ضمن فئة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصلاح كان رائعاً خلال السنوات الخمس الماضية".

وكان أخر مباراة سجل فيها الفرعون المصري في البريميرليج أمام الشياطين الحمر في، حيث وقع على هدفين.

ويستعد ليفربول لمواجهه فريق فولهام في الدوري الإنجليزي بالجولة ال 28.

وأضاع فريق ميتيلاند سيتي المحترف في صفوفه النجم المصري إمام عاشور فرصه المنافسة على بطولة الدوري الدنماركي بعد التعادل مع سيلكبورج بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

وشارك إمام عاشور في المباراة بالشوط الثاني في الدقيقة 63، حيث كان يتواجد على دكه البدلاء منذ إنطلاق المباراة أمام سيلكبورج.

ويحتل ميتيلاند المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري الدنماركي بـ28 نقطة.

ويواصل إمام عاشور التألق مع الفريق الدنماركي محلياً وقارياً، حيث سجل لهم أسرع هدف في التاريخ، وشارك إمام في 4 مباريات حتي الآن وسجل هدفين.

ويواصل محمد النني الغياب مع فريق أرسنال حتي نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة اليمنى خلال التدريبات.

وتعرض نجم الدوري التركي محمود حسن تريزيجيه للإصابة مع فريق طرابزون سبور في اللقاء الأخير أمام عمراني سبور، وخرج في الدقيقة 34 من زمن الشوط الاول لعدم القدرة على الاستمرار في الملعب.

ولم يشارك المصري طارق حامد مع فريق الاتحاد السعودي في المباراة الآخيرة أمام الفتح بسبب التعرض للإيقاف لسلوك غير رياضي، وتم تغريمه 10 آلاف ريال، بينما شارك المدافع المصري أحمد حجازي أساسياً في المباراة، ويتربع الاتحاد على عرش قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة.

وشارك الدولي مصطفي محمد مع فريقه نانت الفرنسي أمام ليون، ولم يسجل وتم استبداله في الدقيقة 65 بالشوط الثاني، وسجل الاناكوندا 6 أهداف مع نانت في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي حتى الآن.

وهناك أهتمام من رين وتولوز الفرنسيين لضم مصطفي محمد في صفقة لن تقل عن 7 إلى 8 مليون يورو.

وظهر عمرو وردة بشكل رائع مع فريقه أبولون في الدوري القبرصي، حيث سجل امس الأحد هدف الفوز للفريق في الدقيقة 84، ليحسم المباراة بشكل نهائي أمام أومونيا

ولعب عمرو وردة حتى الآن مع نادي أبولون في الدوري القبرصي 23 مباراة، سجل خلالهم هدفين ولم يصنع أي هدف آخر.

ويواصل عمر مرموش الظهور بشكل رائع في الدوري الألماني مع فريق فولفسبورج، حيث سجل أمس هدف الثلاث نقاط للفريق أمام شتوتجارت، وبذلك أحتل فريق فولفسبورج المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بينما تواجد شتوتجارت في المركز الاخير برصيد 20 نقطة.