الأحد 19 مايو 2024 09:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات في محافظات القليوبية والفيوم وقنا السفير شن يؤكد اهمية تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ ضوء أزرق يُضئ السماء الإسبانية والبرتغالية أحمد حمدي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام نهضة بركان تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الأمريكي على عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران

رياضة

بالدقيقة 56.. عمر مرموش يفتتح أهداف فولفسبورج أمام شتوتجارت

سجل النجم المصري عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألمانى، الهدف الأول فى شباك شتوتجارت بالدقيقة 56 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب مرسيدس بينز ارينا، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

ويسعى فريق فولفسبورج لتحقيق الفوز فى هذه المباراة المهمة لمواصلة النتائج الإيجابية، التي تساعده فى التواجد في مراكز جيدة بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.

بينما يسعى شتوتجارت صاحب الأرض والجمهور اليوم إلى حسم نقاط المباراة لتعديل ترتيبه في الدوري الألماني، خصوصا أنه يعاني الموسم الحالي في منطقة الصراع مع الهبوط.

ويحتل فولسفبورج المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ولعب مرموش 24 عاما في 26 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل النجم المصري 5 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.

كان عمر مرموش خاض تجربة مع شتوتجارت الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ونجح في قيادة الفريق للبقاء في الدوري الألماني الممتاز بالجولة الأخيرة..

وأصبح عمر مرموش جناح فولفسبورج قريبا من الانضمام لفريق آينتراخت فرانكفورت الصيف المقبل، وذلك بعد فشلت محاولات ناديه الحالي في تجديد عقده.

وقاد مرموش فولفسبورج، لاقتناص تعادل ثمين أمام ضيفه فريق يونيون برلين، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن مواجهات الجولة 24 من منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي.

وشارك المهاجم المصري فى المباراة الماضية بالكامل مع فولفسبورج، وظهر بمستوى مميز وكان أخطر لاعبى فريقه على مرمى يونيون برلين الذي بدأ بالتسجيل عن طريق جوسيب يورانوفيتش فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل أصدقاء مرموش فى الدقيقة 84، عن طريق باتريك ويمر.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، في صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.